هدايا المهووسين بالتكنولوجيا




إذا كنت واحداً من أولئك المهتمين بالتقدم التكنولوجي وبالأجهزة الغريبة، يمكنك اقتناء واحدة من هذه الآلات صغيرة الحجم وغريبة التركيب، أو إهدائها لأحد أصدقائك المهووسين بالتكنولوجيا.








جامبوكس JAMBOX

عند النظر إلى هذه البطارية متناهية الصغر فلن تتوقع ما تقوم به، فهي بمثابة آلة صغيرة تعمل لاسلكياً كمكبر للصوت، حيث أنها تقوم بتحويل الصوت العادي القادم من الكمبيوتر، والهواتف الذكية، إلى صوت ثلاثي الأبعاد عالي الجودة. يمكنك الحصول على هذه البطارية بمبلغ قدره 200 دولار، أي ما يعادل 750 ريالاً سعودياً، من خلال الموقع الإلكتروني (jawbone.com)









لوحة مفاتيح النرد السحري

يمكنك إيصال هذا النرد العملي بأي جهاز به خاصية البلوتوث "Bluetooth" (مثل الآيباد والآيفون) لتحصل على صورة من الليزر للوحة مفاتيح حقيقية على مكتبك.








الأصابع الإلكترونية

لن يعوقك شعورك بالبرودة في أطراف أصابعك من التواصل مع أصدقائك على الفيسبوك، يمكنك الآن ارتداء قفازاتك المفضلة لتحصل على الدفء المطلوب بعد أن تقوم بلصق هذه الوسادات الإلكترونية الصغيرة بأطراف القفازات. يمكنك الحصول عليها بمبلغ قدره 20 دولاراً، أي ما يعادل 75 ريالاً سعودياً. من خلال الموقع الإلكتروني (quirky.com)









القبعة المضيئة LED

لن ينتابك الشعور بالخوف من الظلام مرة أخرى، فهذه القبعة صُممت من بشكل يجعلها تضئ لك طريقك في الظلام، فهي مزودة بأربعة صمامات LED باعثة للضوء . يمكنك الحصول على هذه القبعة بمبلغ قدره 24 دولاراً، أي ما يعادل 90 ريالاً سعودياً، من خلال الموقع الإلكتروني (restorationhardware.com)









منبه

ضع هاتفك الذكي بمكان قبالة هذا المنبه القديم لتجده يصدر الأصوات المنبهة بعد أن يظهر التوقيت على شاشته الأمامية، ستجعلك الأصوات الصادرة منه تستيقظ سريعاً غير راغب في النوم مرة أخرى. يمكنك الحصول على هذا المنبه بمبلغ قدره 39 دولاراً، أي ما يعادل 146 ريالاً سعودياً، من خلال الموقع الإلكتروني (gnr8.biz)









الساعة المارد

تقوم هذه الساعة المصنوعة من السيليكون بمهمتين، الأولى هي عرض الوقت والثانية هي حل المسائل أو المعضلات التي تستعصى عليك. وذلك من خلال الضغط على زر الجني، أو المارد، وإدخال السؤال المطلوب. يمكنك الحصول على هذه الساعة بمبلغ قدره 120 دولاراً، أي ما يعادل 450 ريالاً سعودياً، من خلال الموقع الإلكتروني (nixonnow.com)









عدسات كاميرا الهاتف الذكي

الآن يمكنك الحصول على صور فوتوغرافية فائقة الجودة، وذلك من خلال وضع هذه العدسات الدقيقة بهاتفك الذكي. يمكنك الحصول على هذه العدسات بمبلغ قدره 49 دولاراً، أي ما يعادل 183 ريالاً سعودياً، من خلال الموقع الإلكتروني (photojojo.com)









القطة نيكونو الرقمية

احذر هذه القطة، فهناك عدسات بعينيها يمكنها التقاط الصور الفوتوغرافية عند الاقتراب منها. كما يمكنها أن تسجل فيديو. يمكنك الحصول على هذه القطة بمبلغ قدره 180 دولاراً، أي ما يعادل 675 ريالاً سعودياً، ممن خلال الموقع الإلكتروني (urbanoutfitters.com)









كاميرا الفيديو قناع للسباحة

لم يعد من المستحيل تأجيل لحظات مهمة بحياتك في فصل الشتاء وتحت الأمطار الغزيرة، فهذه الكاميرا صُممت خصيصاً لذلك. بالإضافة إلى كونها تستطيع التقاط صوراً فوتوغرافية بها تحت البحر. يمكنك الحصول على الكاميرا الماسك بمبلغ قدره 100 دولار، أي ما يعادل 375 ريالاً سعودياً، من خلال الموقع الإلكتروني (thinkgeek.com)





حافظة وحامل آي باد الأنيقة

يمكنك استخدام هذه الحافظة المطاطية التي تستخدم كحامل للحفاظ على الآي باد. يبلغ سعرها 15 دولاراً، أي ما يعادل 56 ريالاً سعودياً، ويمكنك الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني (bluelounge.com)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Powered by Blogger